الأسبوعالمـــــفـــــــردة
الأولمقدمة للشعرالحديث الانكليزي وابرز مبادءه
الثانيتمكين الطلبة من دراسة وكتابة المقاطع الادبية القصيرة عن هذه الفترة الادبية
الثالثخصائص الادب الانكليزي الحديث والمعاصر
الرابعابرز المدارس الادبية الحديثة في الادب الانكليزي
الخامسامتحان يومي لاختبار قابلية الطلبة على استيعاب المقدمة وتحليلها
السادسنظرة عن ابرز الاحداث التي واكبت ظهور الحركة الادبية الحديثة في المجتمع الغربي
السابعالمدرسة الحديثة: مقارنة واختلاف مع المدارس السايقة(العصر الفكتوري والرومانسي)
الثامناجراء امتحان للطلبة لقياس مدى فهمهم للحقبة الحديثة
التاسعتمكين الطلبة من البحث عن اهم التغييرات التي سببت ظهور المدارس الادبية الحديثة في الادب الانكليزي
العاشردراسة اهم مبادئ الشعر الحديث في القصيدة
الحادي عشرالشاعر بي.ييتس وابرز افكاره ومميزات شعره
الثاني عشركتابة تقارير عامة عن ييتس
الثالث عشرقصيدة "الابحار الى بازانتيوم" ل ييتس: دراسة شاملة
الرابع عشركتابة تقارير عن قصيدة "الابحار الى بازانتيوم"
الخامس عشرامتحان يومي شامل للقصيدة مع الشاعر
السادس عشرتقديم الطلبة الى قصيدة "الرجوع الثاني" ل ييتس
السابع عشركتابة تقارير عن القصيدة +دراسة موضوعية للقصيدة
الثامن عشردراسة الافكار الاساسية للقصيدة
التاسع عشرالمدرسة الجورجية : الافكار والاهداف الاساسية للمدرسة وابرز شعراءها
العشرونالشاعر والتر دي لامار: خصائص شعره واهم قصائده
الحادي والعشرونكتابة تقارير شاكلة عن والتر دي لامار
الثاني والعشرونقصيدة " المستمعون" ل والتر دي لامار
الثالث والعشرونالشاعر تي.اس.اليوت
الرابع والعشرونقصيدة "اغنية الحب ل جي.الفرد بروفروك"
الخامس والعشرونامتحان يومي شفهي يخص اليوت و دي لامار
السادس والعشرونالشاعر دايلان توماس وقصدته "تل فيرن" :دراسة شاملة
السابع والعشرونالشعر فيليب لاركن : ابرز خصائص شعره
الثامن العشرونقصيدة"في الحقل":دراسة شاملة
التاسع والعشرونالشاعر تيد هيوز
الثلاثونامتحان يومي يشمل لاركن وتيد هيوز